الخميس، 2 أغسطس 2012

بلطجية يحرقون مائة سيارة و بنك ويقتحمون فندق والأمن غائب

 
قالت وكالة أونا، إن عدداً ممن وصفهم بـ"البلطجية"، هاجمواأبراج النايل سيتي المتواجدة بالقرب منطقة بولاق أبو العلا وأشعلوا النيران في أحد البنوك الموجودة بالدور الأرضي من البرج، كما قاموا بتكسير ما يقرب من 100 سيارة متواجدة بالقرب من الأبراج .
وأضافت الوكالة:"البلطجية قطعوا طريق الكورنيش من الاتجاهين، وسبب الهجوم يرجع إلى رغبة أحد الأشخاص في الهجوم على أحد الفنادق الموجودة بالأبراج ومنع الضابط له وهو ما جعل هذا الشخص يستدعي أقاربه للقيام بالهجوم على الأبراج" حسب الوكالة.
فى الوقت الذى أطلق فيه عاملون بأبراج نايل سيتى ، استغاثات عبر حساباتهم على مواقع التواصل، وبثوا صورا لهجوم البلطجية وإشعالهم النار .
وقالت إحدى الموظفات بالمبنى واسمها دعاء محمد محفوظ عبر حسابها على تويتر " فيه ناس بتولع في الفندق عندي وبيضربوا نار احنا قاعدين محبوسين في مكاتبنا والنجدة ما بتردش فندق فيرمونت نايل سيتي الكهربا والتليفونات فصلوا ..
وأشارت أنها لا تستطيع الخروج هي وزملائها ، مضيفة " يا رب استرها علينا وخرجنا أمنين من غير ضحايا يا رب دعواتكم لينا وساعدونا لو وصلوا للمكاتب وغرف الضيوف هتبقى كارثة علي مصر كلها ".
بينما قالت قناة سى بى سى فى نبأ عاجل إن االبلطجية هاجموا أبراج نايل سيتى بالمولوتوف والخرطوش وأشعلوا النيران فى الموتسيكلات و السيارات أمام البرج ، وأطلقت تحذيرات بعدم المرور عبر طريق الكورنيش.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...