السبت، 25 أغسطس، 2012

أب يخنق ابنته فى الصف بعدما ضبطها مع عشيقها على السطوح

 
خلص أب من ابنته بالصف خنقاً بسبب سوء سلوكها ومخالطتها للرجال باستمرار، وادعى أنها توفت بصورة طبيعية إلا أن الشرطة كشفت الجريمة وتمكنت من القبض على الوالد الذى انهار أمام ضباط المباحث واعترف تفصيليا بارتكابه للواقعة بعدما لطخت ابنته سمعته بالطين وجعلت أسرتها حديث العامة والخاصة.

وكان العميد محمود شوقى مأمور مركز شرطة الصف قد تلقى بلاغا من الأهالى بمقتل فتاة على يد والدها، وبالانتقال إلى مكان الواقعة والالتقاء بوالد الفتاة ادعى بأنها ماتت بصورة طبيعية، فتم توقيع الكشف الطبى على السيدة حيث تبين أنها ماتت مخنوقة.


تم إعداد حملة أمنية مكبرة بقيادة المقدم محمد مختار رئيس مباحث الصف ومعاون الرائد حسنين مصلح معاون المباحث، تمكنت من القبض على المتهم "أشرف.ج.س، فلاح" "42 سنة" قبل هروبه إلى المنطقة الجبلية بالصف، واعترف الأب فى تحقيقات المباحث تفصيليا بارتكابه للواقعة مبديا عدم ندمه على ما اقترفت يداه فى حق ابنته اللعوب التى حولت حياة أسرتها إلى جحيم بسبب مخالطتها للرجال.


أفادت التحقيقات التى أشرف عليها العميد رشدى همام مفتش مباحث شرق الجيزة أن الضحية "وفاء" "18 سنة" تزوجت من شاب يقاربها فى العمر إلا أنها تركت زوجها وراحت تبحث عن علاقات مشبوهة مع الشباب تركت على أثرها المنزل أكثر من مرة وتدخلت أسرتها لاحتواء الموقف حتى انتهت القصة بالطلاق.


وأضافت التحقيقات أن "وفاء" تزوجت من رجل آخر ورغم هذا لم تنه مغامراتها مع الرجال، حيث لم تمر سوى أيام على زواجها حتى بدأت تجدد علاقاتها مع الرجال مرة أخرى بعدما سيطرت الشهوات والرغبات الجنسية عليها، الأمر الذى جعل زوجها يطردها من بيتها لتذهب إلى أسرتها بعدما أصبحت حديث العامة والخاصة بالقرية، مما جعل والدها يحبسها داخل المنزل لضمان إحكام السيطرة عليها.


وأشارت التحقيقات إلى أنه يوم الحادث كانت عقارب الساعة تشير إلى الثانية صباحا حيث ذهب الأب إلى غرفة نوم ابنته بالمنزل فلم يجدها، وراح يبحث عنها فى كل مكان دون جدوى حتى صعد أعلى المنزل فشاهد ابنته فى أحضان أحد الشباب الذى يقطن بالقرب منهم، فجن جنونه وقرر الانتهاء من هذا الكابوس الذى نغص حياته، حيث انهال عليها بالضرب وسحبها من شعرها إلى أسفل المنزل ثم خنقها حتى فارقت الحياة، وادعى أنها وفاة طبيعية إلا أن الشرطة كشفت الجريمة وألقت القبض عليه.
 

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...