السبت، 4 أغسطس 2012

ننشر أسماء المتوفين والمصابين المصريين فى حادث انقلاب أتوبيس

 
 ننشر أسماء المتوفين والمصابين المصريين فى حادث انقلاب أتوبيس للمعتمرين بالمدينة المنورة.. الضحايا من بعثة وزارة العدل.. والقنصلية المصرية تبدأ إجراءات نقل جثامين الضحايا للقاهرة
 حصل اليوم السابع على أسماء المتوفين المصريين الأربعة فى حادث انقلاب أتوبيس المعتمرين المصريين بالمدينة المنورة، وهم فكيه عبد التواب أحمد الهلباوى، وحمدية سالم متولى، ونعمة سعد رجب موسى، ونوال السيد محمد الحضرى، وكلهم يعملون بديوان عام وزارة العدل.

أما المصابين بالحادث فهم، محمد أحمد حسن عثمان، وشفيقة رفعت محمد، وزينب إبراهيم محمد أحمد حسن، وعصام خضر يوسف، وسامى حنفى أمين، وعائشة عبد الباقى عبد الوهاب، ورأفت شريف سباعى، وأحمد محمد خليل، وزاهية إسماعيل محمود، وزينب السيد بكر، وفوزية عبد الجواد على، وسيدة محمد محمد ندا، ومنى أحمد كامل، وأحمد عبد الوهاب، وعادل عبد العزيز، وهدى أحمد محمد، وانتصار محمد عوض، وأحمد عاطف، ومأمون يسرى مأمون.


من جانبه، قال السفير على العشيرى، قنصل مصر العام فى جدة لليوم السابع، إنه فور وقوع الحادث انتقل لمكان الحادث السفير محمد برهان، القنصل بالقنصلية المصرية بجدة، وممثل عن مندوب وزارة السياحة وممثل عن الجالية المصرية، وتم نقل المصابين من خلال الإسعاف الطائر إلى مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة عدا المصابين بإصابة طفيفة تم نقلهم لمستشفى الحميمة بالمدينة المنورة، مؤكداً على التعاون الذى أبدته السلطات السعودية مع الحادث.


من جهته، قال السفير محمد برهان، إن الأتوبيس كان يقل 31 معتمراً مصرياً من فندق الأصيل بمكة المكرمة فى اتجاه إلى المدينة المنورة، فحدث اختلال بعجلة القيادة أدت إلى انقلاب الأتوبيس، ووفاة أربعة وإصابة 19، فيما خرج ثمانية معتمرين سالمين، لافتاً إلى أن الإصابات تراوحت بين الكسور والتجبير.


وأشار برهان إلى أن القنصلية ستقوم خلال الساعات المقبلة بإنهاء جميع إجراءات نقل جثامين المتوفين الأربعة إلى القاهرة، أو دفنهم فى مكة إذا ما طلب ذويهم ذلك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...