الثلاثاء، 28 أغسطس، 2012

مقتل طفل بمدينة الملاهى"" دريم بارك""

 
نفى شريف صادق مدير مدينة ملاهي ''دريم بارك''، مسئولية المدينة عن مقتل الطفل بلال هاني محمد، والذي أصيب برأسه مصطدماً بسيارة ''جولف'' أودت بحياته.

وأوضح خلال اتصال هاتفي ببرنامج ''الحياة اليوم'' الذي يذاع على فضائية ''الحياة'' أنه تم نقل الطفل بلال في سيارة الإسعاف برفقة 2 من الأطباء وممرض، مؤكداً على وجود عيادات طبية داخل المدينة على أعلى مستوى من التقنية الطبية.

وطالب فضائية ''الحياة'' أن تأتي وترصد أوضاع المدينة رداً على مطالبة الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج ''الحياة اليوم'' بإغلاقها حتى يتم التحقيق في مدى وجود عيادات صحية لمعالجة الزوار في الحوادث.

وجدير بالذكر أن الإعلامي شريف عامر، طالب بإغلاق مدينة الملاهي الواقعة بمدينة السادس من أكتوبر والتي كانت مقبرة للطفل بلال هاني محمد بعدما أنشغل سائق سيارة الجولف بنقل المعدات لبقية الألعاب دون أن يقوم برفع الفرامل.

وروت عمة الطفل بلال حادثة مقتله والتي بدأت حينما ذهب بلال هو وعائلته إلى المدينة للتنزه خلال عطلة نهاية الأسبوع لترتطم سيارة الجولف برأسه أثناء انتظار دوره أمام إحدى الألعاب، ويظل ينزف نصف ساعة حتى يتوفى وتأتي سيارة الإسعاف لنقله مشيرة إلى أن النيابة أكتفت بمعاينة مكان الحادث دون إتخاذ أي إجراءات.

وفي نفس السياق قال الدكتور أحمد الأنصاري، نائب رئيس هيئة الإسعاف قال أن سيارات الإسعاف قريب من أماكن التجمعات والملاهي خارج المدينة لسهولة التحرك فالسيارة لا تخدم بؤرة معينة بعينها ولكن مجال تغطية محدد ممكن حديقة عامة ومدينة ملاهي على حسب كثافتها، والبلاغ الخاص بخصوص الطفل بلال للإسعاف لا يعلم عنه تفاصيل حتى الآن.

المصدر : مصراوى

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...