الأربعاء، 1 أغسطس، 2012

قتل شاب بطلق نارى داخل سيارته فى كفر الشيخ

 
تلقى اللواء صلاح عكاشة مدير أمن كفر الشيخ إخطارا من قسم شرطة كفر الشيخ بعثور أهالي قرية الطايفة بكفر الشيخ على شخص مصاب بطلق ناري بالرأس داخل سيارته الملاكي على الطريق الدولي كفر الشيخ – المحلة غارقا في بركة من الدماء بعد أن صدمت السيارة بالرصيف المجاور للطريق.
وبالتحريات التي قامت بها رجال المباحث تبين أن صاحب الجثة شخص يدعى "أ.ص 22 عاماً " حاصل على ليسانس حقوق ومقيم بقرية الرصيف التابعة لقرية الرياض ومصاب بطلق نارى بالرأس وينزف بشدة.
وعثر الأهالي على خاتم ذهبي وميدالية مفاتيح ونقاب لإحدى السيدات وحافظة نقود، وعلى الفور كلف العميد أمجد مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية بتشكيل فريق بحث برئاسة العقيد عبد اللطيف الحناوى رئيس مباحث المديرية بالتحري عن الواقعة وضبط الجناة.
وأسفرت التحريات عن أن المجني كان برفقته سيدة تدعى "نورا.ز 25 عاما" ربة منزل متزوجة وتقيم بنفس قرية الرصيف التابعة لنفس المركز والتي تربطه به علاقة غير شرعية وباستدعائها وسؤالها ومناقشتها قررت أنها حال تواجدها معه بالسيارة أقدم إليهما شخصين يستقلان "توك توك" محاولين الإمساك بهما وحاول المجني عليه التصدي لهما إلا أن أحدهما قام بإطلاق عيار ناري على رأسه من فرد خرطوش وهو ما جعلها تصاب بالذعر والرعب الشديد وفرت هاربة بالزراعات حتى وصلت لمنزل والدها المجاور لمكان الواقعة.
وأكدت التحريات تصادف مرور شخصين وقت حدوث الواقعة كشهود رؤية وهم هاني عتريس سائق 36 عاما، وسعودي الشامي وشهرته عبده والمقيمان بقرية الطايفة ، حيث أقرا بأنهما شاهدا تواجد "أحمد. ز" عاطل ومقيم بقرية الطايفة ومعه آخر يمسك بيده فرد خرطوش متوجها لسيارة المجني عليه ثم سمعا صوت إطلاق عيارين ناريين تجاه السيارة.
وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 7930 لسنة 2012 إداري مركز كفر الشيخ وتباشر النيابة العامة التحقيقات في القضية واستدعاء شهود الإثبات.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية شاب بطلق نارى داخل سيارته فى كفر الشيخ

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...