الخميس، 30 أغسطس 2012

الحكومة الصينية تورد 300 سيارة بريليانس مجهزة للشرطة المصرية

 
أكد خالد سعد، مدير عام "بريليانس" بالمجموعة البافارية للسيارات فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه وقع اختيار الحكومة الصينية على شركة" بريليانس أوتو" لتوريد 300 سيارة بريليانس مجهزة للشرطة عبارة عن 150 سيارة H 530 وعدد 150 سيارة ميكروباص جينبى.

وقد تم توقيع هذه الاتفاقية من خلال الوفد المصرى من شركة "بريليانس اوتو" والذى سافر مع الرئيس محمد مرسى للصين.

ولعل هذه ليست السابقة الأولى حيث قامت وزارة الداخلية من قبل بالتعاقد مع وكيل بريليانس أوتو فى مصر (بريليانس البافارية)، حيث يرجع تاريخ التعاون بين الجهتين إلى عام 2008.

وعلل سعد هذا الاختيار لعدة أسباب وهى الإمكانيات الفنية للسيارة فى المحرك وأسلوب التعليق الذى يجعل السيارة قادرة على العمل تحت أقصى ظروف القيادة لأطول فترة، بالإضافة أيضاَ إلى عوامل الأمان المتوفرة فى السيارة، والتى تأتى على قائمة أولويات مصنعى السيارة بريليانس، فالاهتمام بسلامة القائد والركاب والمشاة من أهم الأولويات.

ولم تغفل الوزارة السمعة الجيدة التى تتمتع بها السيارة "بريليانس" فى السوق المصرية من حيث اسم الوكيل بريليانس البافارية بخدمات البيع وخدمات ما بعد البيع.

الجدير بالذكر أيضاً أن السيارة H 530 هى أحدث اطلاقات "بريليانس أوتو"، حيث تم الإعلان عنها فى السوق المصرية من عام، وهى تمتلك محرك 1600 CC بقوة 118 حصانا من طراز MIVEC ومجهزة بأعلى وسائل الأمان والثبات على مختلف الطرق.

والسيارة جينبى هى أيضاً من السيارات ذات الأغراض التجارية والأغراض الخاصة المستخدمة فى السوق المصرية منذ عام 2008 والتى أثبتت كفاءة تحت مختلف ظروف القيادة.


















Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...