الثلاثاء، 7 أغسطس، 2012

شمس البارودي رفضت 10 ملايين جنيه للحديث عن حياتها

 
 الفنان القدير حسن يوسف في تصريحات خاصة لـ "العربية نت" عن استيائه مما نشر في كثير من الصحف والمواقع عن عودة زوجته المعتزلة شمس البارودي إلى عالم النجومية والتمثيل مرة أخرى من خلال مشاركتها في مسلسله الجديد الذي يرصد من خلاله السيرة الذاتية للشيخ أحمد ياسين.

وقال يوسف ضاحكا إن شائعة عودة شمس إلى مجال التمثيل مرة أخرى هو بمثابة الخبر الموسمي، وخاصة انتشاره في بداية شهر رمضان، مشيرا أن زوجته شمس تعتبر هذا الخبر مثل مكسرات رمضان وقمر الدين التي لا يمكن الاستغناء عنهما كل عام، حسب كلامه.


وأشار يوسف أن قرار اعتزال شمس قرار نهائي لا رجعة فيه، وأنها لم ولن تعاود مجال التمثيل مرة أخرى.


وأوضح يوسف أن زوجته شمس رفضت أيضا الظهور في أي برنامج، وعلى سبيل المثال عرض عليها العام الماضي الظهور في أحد البرامج لكي تحكي قصة حياتها من خلاله، وسبب اعتزالها الفن وهذا كان عبارة عن حلقات بما لا يزيد عن خمس حلقات بمقابل مادي 10 مليون جنية، ولكنها اعتذرت وكأن هذا المبلغ عشرة جنيهات حسب كلامه.


وفى سياق آخر حول مصير مسلسله الذي يرصد من خلاله السيرة الذاتية للشيخ أحمد ياسين أوضح يوسف أن العمل توقف في هذه الفترة بسبب ظروف إنتاجية، لأن العمل ضخم ويحتاج إلى ميزانية كبيرة حتى يظهر هذا العمل إلى النور.


وبسؤاله عن البحث عن شركة إنتاج أخرى تتولى إنتاجه، قال لا يمكن عرض هذا المشروع على شركة إنتاج أخرى إلا من خلال الاتفاق مع الشركة المتفقة على إنتاجه، لكي يتم هذا الموضوع بالتراضي بينهم دون الخوض في أي خلافات وقضايا مثلما يحدث في كثير من المسلسلات التي نشاهدها.


وعن سبب رغبته في تقديم هذه الشخصية بشكل خاص، قال يوسف هو شخصية تستحق أن تقدم في الوقت الراهن، فهو بلا شك قدوة على الجميع أن يحتذي بها، مثلما قدمنا من قبل قصة حياة الأئمة الإجلاء محمد متولي الشعراوي والمراغي وعبد الحليم محمود.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...